فهرس المؤلفين

ا

  • البطل، هاني إبراهيم توظيف الرسوم المتحركة في تنمية الوعي بالتغذية الصحية السليمة لأطفال ما قبل المدرسة Employing Animation to Develop Healthy Nutrition Awareness for Pre-School Children [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 218-276]
  • العاصي، داليا أحمد صالح توظيف الرسوم المتحركة في تنمية الوعي بالتغذية الصحية السليمة لأطفال ما قبل المدرسة Employing Animation to Develop Healthy Nutrition Awareness for Pre-School Children [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 218-276]
  • الفره، سهيلة يوسف أبو المعاطي إبراهيم محمد فعالية استخدام القصص المصورة في تحسين بعض مهارات التعبير الشفهي لدى أطفال متلازمة داون The effectiveness of using picture stories in improving some of oral expression skills for children with Down syndrome [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 455-507]
  • الوصيف، صفاء علي علي الخصائص السيكومترية لمقياس التوافق النفس حركي لأطفال الروضة ذوي الاضطرابات الغذائية Psychometric properties of Psychomotor compatibility scale for kindergarten children with eating disorders [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 144-178]

ح

  • حنا، دميانة صلاح داود نموذج دينيز (DIENES) كمدخل لتنمية المفاهيم التبولوجية ومهارات الإدراك البصري لدى أطفال الروضة DIENES Model as an Introduction to Developing Kindergarteners’ Topological Concepts and Visual Perception Skills [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 675-748]

ر

  • رضوان، أميره أحمد محمد حسن متطلبات تفعيل دور التربية الجمالية للطفل في مواجهة التنمر بمؤسسات رياض الأطفال The Requirements of Activating the Role of Aesthetic Education of the Child in Confronting Bullying in Kindergarten Institutions [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 334-454]
  • رضوان، منى جابر محمد الخصائص السيكومترية لمقياس التوافق النفس حركي لأطفال الروضة ذوي الاضطرابات الغذائية Psychometric properties of Psychomotor compatibility scale for kindergarten children with eating disorders [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 144-178]

ز

  • زغلول، عاطف حامد تنمية قيم التسامح لدى طفل ما قبل المدرسة باستخدام برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة Developing Values of Tolerance for Pre-School Children Using a Program based on Integrated Activities [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 277-333]

ش

  • شحاتة، استر إيليا أسعد تنمية قيم التسامح لدى طفل ما قبل المدرسة باستخدام برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة Developing Values of Tolerance for Pre-School Children Using a Program based on Integrated Activities [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 277-333]

ص

  • صبره، زينب أبو سريع حسن فاعلية برنامج إرشادي في خفض سلوك الغضب وتنمية مهارات إدارة الأزمات لدى طفل الروضة في ضوء التغيرات المناخية The Effectiveness of a Counseling Program in Reducing Anger Behavior and Developing Crisis Management Skills among Kindergarten Child in the Light of Climate Change [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 571-674]

ع

  • عبد الحليم، نجلاء فتحي أحمد فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية في تحسين التوجيه الذاتي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم وعلاقته بفاعلية الذات الأكاديمية لديهم The effectiveness of a training program based on executive functions in improving self-direction among educable mentally disabled children and its relationship to their academic self-efficacy [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 749-859]
  • عبد الوهاب، أ.د/ عبد الناصر أنيس استراتيجيات تنمية الطمأنينة النفسية للأطفال ذوي صعوبات التعلم Strategies for Developing Psychological Tranquility for Children with Learning Disabilities [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 508-570]

م

  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فعالية استخدام القصص المصورة في تحسين بعض مهارات التعبير الشفهي لدى أطفال متلازمة داون The effectiveness of using picture stories in improving some of oral expression skills for children with Down syndrome [المجلد 29، العدد 2، 2023، الصفحة 455-507]
  • محمد مصطفى مسعد عبده، أميرة توظيف الرسوم المتحركة في تنمية الوعي بالتغذية الصحية السليمة لأطفال ما قبل المدرسة Employing Animation to Develop Healthy Nutrition Awareness for Pre-School Children [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 218-276]
  • معوض، أروى سمير تنمية قيم التسامح لدى طفل ما قبل المدرسة باستخدام برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة Developing Values of Tolerance for Pre-School Children Using a Program based on Integrated Activities [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 277-333]
  • منصور، دينا أحمد حامد أحمد برامج تعليمية مقترحة لتنمية المفاهيم الخلقية والدينية باستخدام وسائل تعليمية تكنولوجية لدى أطفال الروضة Proposed educational programs to develop moral and religious concepts using technological educational means for kindergarten children [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 179-217]

ه

  • هاشم، وفاء ماهر عطية برنامج قائم على اللوجودراما لتنمية مهارات التمثيل وخفض حدة الإلكسيثميا لدى طفل الروضة A program based on logodrama to develop acting skills and reduce the severity of alexithymia in kindergarten children [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 1-143]
  • همام، نجوان عباس محمد برنامج قائم على اللوجودراما لتنمية مهارات التمثيل وخفض حدة الإلكسيثميا لدى طفل الروضة A program based on logodrama to develop acting skills and reduce the severity of alexithymia in kindergarten children [المجلد 29، العدد 1، 2023، الصفحة 1-143]